الاثنين، 15 فبراير 2016

طريقتي في علاج حبوب الوجه وآثارها


السلام عليكم،، 
كيف حالكم بنات

اليوم البوست بيكون خفيف وعن تجربتي الشخصية في علاج الحبوب اللي تطلع بالوجه. 

في البداية انا بشرتي مختلطة دهنية عند التي زون وباقي الوجه عادي، عادةً تطلع لي كم حبة بالشهر مع لخبطة الهرمونات والنفسية، جربت اشياء كثيرة بس الكريمات هذي وصفتها لي طبيبة الجلدية وهي اكثر شي فادني، البوست هذا ممكن يفيد البنات اللي نفس بشرتي لكن اللي عندها مشاكل مزمنة بالحبوب ومنتشرة بكثرة الافضل انها تستشير طبيب جلدية وان شاء الله يفيدها. 


مثل ماتعرفون الحبة اول ماتبدا تكون حمراء ومتهيجة وانا تطلع لي حبوب من النوع اللي تؤلم، في هذي المرحلة احط عليها كريم ديفرين، وظيفته ينشف الحبة ويخفف إلتهابها، 

بالنسبة لي بعد كم يوم تكون الحبة ناشفة بس يبقى اثرها لون غامق ع البشرة هنا اقدر استخدم الكريم الثاني يفتح اللون ويخفف من الآثار وبعدها بأسبوع تقريبآ تكون الحبة اختفت بدون أثر، 

الحلو في الكريمات اللي ذكرتها ان مكوناتها طبيعية وخالية من الكورتيزون او الكيماويات الضارة، ومن ضمن المكونات حمض الهايدرولونيك المعروف انه معالج للحبوب والتصبغات.
اهم شي تستخدمين الكريم الثاني بعد ماتخف الحبة مو تكون ملتهبة، 
الكريمات اللي ذكرتها من نوع الجل gel وافضل وقت لإستخدامها قبل النوم، موجودة بأغلب الصيدليات،،

اتمنى يكون البوست مفيد لكم 
اشوفكم في بوست جديد، 
لاتنسون الإشتراك بالمدونة والانستقرام @norah_world

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق