الثلاثاء، 21 يونيو 2016

العناية باليدين والأظافر hands and nails routine


 مساء الخير،، 

اليوم بتكلم عن موضوع يهم كل بنت، لأن الإهتمام باليدين جزء من اهتمام البنت بنفسها، وحبيت اتكلم عنه الفترة هذي بالذات مع كثرة الشغل بالمطبخ وغسل اليدين بكثرة، وتحية لكل وحدة ماعندها خدامة مثلي :) 


الموضوع ممكن يكون بديهي ومايحتاج بوست لكن انا كتبته عشان افيد البنات بمنتجات انا جربتها ونفعتني، والاهم من هذا كله انها اشياء بسيطة ومتوفرة وماراح تاخذ منك وقت. 



اللي عندها جفاف بيدينها او اسمرار في المفاصل لازم تستمر على الترطيب، حاولي ترطبين يدك كل ماغسلتي، وخلي لك مرطب بالاماكن اللي تكونين فيها مثلا خلي لك كريم جنب السرير وكريم بالمطبخ وكريم على المدخل عشان ماتنسين، انا جربت كريمات كثيرة لكن هذي بعض الاشياء اللي استخدمها الحين، 
كريم كلارنس حلو خلال اليوم ترطيبه متوسط،وكميته كويسة لكن يعيبه سعره مرتفع، موجود في وجوه او سيفورا، كريم نوكس وايوسرين من الكريمات اليومية الضرورية وحجمها مناسب للشنطة، كريم نيتروجينا قوامه ثقيل ويدبق عشان كذا افضله قبل النوم، الكريمات هذي موجودة بالصيدليات وآي هيرب، حاولي تسوين تقشير لليدين مرة او مرتين بالاسبوع مو اكثر عشان يشيل الجلد الميت ويفتحها، ولازم الترطيب مباشرة بعد التقشير، تقدرين تحطين اي مقشر عندك للجسم، انا استخدم حاليا مقشر ملح البحر هذا من لش، وانصح باستخدام قفازات الترطيب ممكن مرة كل اسبوع او اسبوعين ترطيبها حلو وتنفع اي وقت.  



بالنسبة للأظافر انا اظافري ماتطول وتتكسر بسرعة هذي الاشياء نفعتني:
سيروم للأظافر من سالي هانسن تقدرين تستخدمينه خلال اليوم لأن قوامه مثل الزيت تتشربه البشرة ومايمنع الوضوء، تحطينه على الظفر والجلد اللي حواليه، مذكور انه يمنع الاظافر من التكسر ويطولها بس انا احب ترطيبه، 

وزيت فيتامين إي حلو للترطيب بشكل عام، بس انا افضل استخدمه لليدين والاظافر لان ترطيبه قوي،اخذته من آي هيرب.


من ناحية الاظافر دايم ابتعدي عن المبرد المعدني لانه يكسر الأظافر ويضعفها، استخدمي المبرد الفليني الخفيف اخذته من ذا بودي شوب اربع جهات يبرد الظفر ويلمعه بشكل بسيط..

اذا كنتي تحطين مناكير كثير دايم استخدمي بيس كوت او طبقة حماية للظفر من المناكير، واخر شي توب كوت تثبت المناكير وتخليه مايتقشر، وتقدرين تحصلينها بكل ستاندات المناكير مثل او بي اي، ايسي، سالي هانسن وغيرها، انا استخدم اللي موجود بالصورة من او بي اي لانه ينفع بيس كوت وتوب كوت سوا..

هذا كان بوست اليوم اتمنى انه افادكم، 
ولاتنسون متابعة المدونة
او ع الانستقرام: @norah_world11

اشوفكم في بوست جديد.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق