الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

ريفيو عن اسفنجة بيوتي بلندر طريقة إستخدامها وتنظيفها

مساء الخير، 
 اشتقت للمدونة والتدوين اللي احسها مساحتي الخاصة. اليوم الريفيو بيكون عن منتج أثار ضجة في عالم الميك واشتهر بشكل كبير ويستاهل صراحة اللي هي اسفنجة بيوتي بلندر beauty blender sponge. 



البيوتي بلندر عبارة عن اسفنجة بيضاوية الشكل وصغيرة خالية من اللاتيكس والعطور وماتسبب حساسية، مصممة خصيصآ عشان تعطي الميك اب فلولس لوك اي مظهر طبيعي خالي من العيوب. تستخدم في دمج الفاونديشن والكونسيلر والمنتجات الكريمية بشكل عام واللوس باودر او البودرة السائبة. تجي في علبة بلاستيكية عشان تحافظ عليها واذا كنتي مهتمة وتنظفينها دايم ممكن تستخدمينها الى ست شهور. 

البيوتي بلندر حصلت على جائزة ألور لعدة أعوام بالضبط من عام ٢٠٠٧ الى ٢٠١٣، وحاصلة أيضآ على براءة إختراع بسبب شكلها البيضاوي اللي يسمح لها بالوصول للمناطق الضيقة بحيث يستخدم الطرف المدبب في توزيع الكونسيلر أسفل العين وجوانب الأنف والطرف الكبير لتوزيع الفاونديشن على كامل الوجه.  

طريقة استخدامها: 
تبللينها كويس بالماء حتى يزيد حجمها وبعدها تعصرين الزائد وتستخدمينها، مصممة عشان تستخدم مبللة وماتستخدمينها ناشفة أبدآ ولا راح تمتص كل المنتج سواء كان فاونديشن او كونسيلر بدون ماتستفيد منه البشرة. 



هذا فيديو استخدمت فيه البيوتي بلندر على كامل الوجه وبكل الخطوات: 



حاليآ صارت متوفرة في سيفورا ويبيعون المنظف الخاص فيها ويكون نوعين: جاف او سائل.



لكن اللي ماعندها المنظف تقدر تستغني عنه بالبار سوب او اي صابون سائل أو شامبو الأطفال.  

وهذا الفيديو يوضح طريقة التنظيف: 


بالنسبة لتجربتي مع البيوتي بلندر اعتبرها من افضل الاختراعات في عالم الميك اب ومااقدر استغني عنها، اللي ماعندها ماادري صراحة كيف توزعون الفاونديشن والكونسيلر يعني باختصار مثل مايقولون life changing :) 

اول مانزلت كانت باللون الوردي وبعدها نزل منها اللون الابيض pure والأسود pro، ماتفرق كثير لكن السوداء يفضلونها الميك اب ارتيست لانها تعطي الميك اب بروفشنال لوك، ونزل منها الحجم الميكرو اللي هو صغير جدا للكونتور او اسفل العين جربتها لكن ماحسيت انها ضرورية يعني البيوتي بلندر الحجم العادي تفي بالغرض وهي الأساس. 




مثل ماذكرت متوفرة في سيفورا او من خلال موقعهم، لكن انتبهوا من التقليد اللي صار بكل مكان والمشكلة مكتوب على العلبة بعد بيوتي بلندر يعني نفس الشكل لكن اذا استخدمتيها تحسين بالفرق عشان كذا خذوها من الأماكن الموثوقة. 

هذا كان البوست لليوم اتمنى انكم استفدتوا مع ان الموضوع معروف من زمان والبيوتي بلندر لها سنين في عالم الميك اب لكن حبيت اكتب عنها في مدونتي وأوثق تجربتي للبنات اللي ماعندهم فكرة. 
أشوفكم في بوست جديد :)  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق