الثلاثاء، 2 يونيو 2015

جهاز ايوسايكا الضوئي لإزالة الشعر،(جهاز الليزر المنزلي)


ماهو جهاز ايوسايكا؟

ايوسايكا هو جهاز كوري من مصانع ايوسايكا الكورية، يستخدم لإزالة الشعر بواسطة الليزر او مايسمى بتقنية IPL intensive pulse light وتعني الضوء المركز الخاطف او بالعامية ضوء الفلاش. حاصل على موافقة هيئة الغذاء والدواء السعودية.  

كيف يعمل الجهاز ؟ 
يعمل على إزالة الشعر على البارد بدون ألم وهي نفس التقنية الموجودة في معظم المراكز الطبية. 
هذه التقنية تقوم بتسخين بصيلة الشعر بشكل سريع ومفاجئ وبدون احساس بالألم، الشعر الغامق يمتص حرارة اعلى من الشعر الفاتح. هذه التقنية توقف نمو الشعر مبكرآ في مرحلة (أناجين) وهي مرحلة نمو الشعر لذالك عادة يحتاج الشعر إلى أكثر من اربع جلسات حتى تظهر النتائج مع الإستمرار. 

مزايا الجهاز: 
 تقنية متقدمة و متخصصة للاستخدام المنزلي سهل الاستخدام وعالي الجودة، غير مؤلم ولايسبب حرق او تصبغ في الجلد، وسهل التنقل بسبب وزنه الخفيف، 
يمكن استخدامه على اليدين والرجلين وجميع المناطق الأخرى بالجسم. 

تعليمات قبل الإستخدام:
يفضل عدم نزع الشعر او تشقيره قبل الجلسة ب ٢٠ يوم ولا مانع من إزالته بالموس او الشفرة. ويجب إزالة اي كريم او منتج على البشرة قبل الاستخدام.ويفضل عدم التعرض للشمس قبل الجلسة او بين الجلسات. 

نتائج الإستخدام: 
يتساقط الشعر خلال عشر أيام من استخدام الجهاز وقد يعود الى النمو خلال شهر من بعد الجلسة، ولكن يظهر بشكل أخف وأرفع، قد تحتاج المريضة الى سبع جلسات وسطيآ وتكون المدة المطلوبة بين الجلسات اسبوعين تقريبآ. 

انا شخصيآ اشتريت الجهاز من أربع سنوات تقريبآ وكنت استخدمه على فترات متقطعة ولكني لاحظت النتائج بعد فترة من الإستخدام ولازال الجهاز ممتاز ولكن يحتاجالى تغيير العدسة بعد فترة من الاستخدام.  

الجهاز موجود في محل أعماق الطبيعة في رويال مول او في الانترنت، سعره مايقارب ألف دولار او ٣٧٠٠ ريال . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق