الأحد، 28 يونيو 2015

ريفيو عن جهاز تنظيف البشرة كلاراسونيك ميا ٢

مساء الخير بنات، 
 اليوم راح اتكلم بالتفصيل عن جهاز الكلاراسونيك ميا تو clarisonic mia 2 وهو جهاز مخصص لتنظيف البشرة. 




في البداية بقولكم نوع بشرتي مختلطة دهنية عند التي زون. وبشرتي ممكن تتحسس بسرعة من اي شي وعشان كذا كنت متخوفة من تجربة الكلاراسونيك. 

الكلاراسونيك ببساطة هي فرشة تجي نوعين فيه للوجه وفيه للجسم، انا اكتفيت باللي مخصصة للوجه وقلت اجربها، صار لي استخدمها اكثر من سنة. في البداية كنت استخدمها يوميآ قبل النوم وبعد اسبوعين تقريبآ صرت استخدمها مرتين إلى ثلاث بالاسبوع كافية. 



_مميزات الجهاز: 
مصمم لتنشيط العناية بالبشرة ومع الاستخدام راح تكون البشرة أصفى وأنعم. 
يتظف اكثر ب ٦ مرات من التنظيف اليدوي العادي وبالتالي يقلل من الأوساخ والترسبات. 
يقلل من المسام الواسعة والرؤوس السوداء. 
يهيأ البشرة للإستفادة من كريمات الترطيب والعناية وتمتصها البشرة بشكل افضل. 




_مكونات العلبة: 
أول ماتشترين الكلاراسونيك راح تحصلين الجهاز مع فرشة خاصة للبشرة الحساسة وعلبة للحفظ، شاحن وغسول. 
الغسول حجمه صغير وبعد مايخلص تقدرين تستخدمين اي غسول يناسبك. 




_طريقة الإستخدام: 
في البداية تزيلين مكياج العيون بالمزيل المناسب وبعدها تبللين الوجه وتحطين كمية بسيطة من غسولك على راس الفرشة وتشغلين الجهاز، 
الجهاز له سرعتين انا شخصيآ مااشوف فيها فرق كبير، الجهاز فيه مؤقت ذاتي مع اهتزاز بسيط مقسم على الشكل التالي ٢٠ ثانية للجبهة + ٢٠ ثانية للذقن والأنف + ١٠ ثواني للخد الأيمن + ١٠ ثواني للخد  الأيسر يعني التوتال دقيقة كاملة.

اذا تعودتي عليه وصار من روتينك الليلي ماراح ياخذ منك وقت. أنا شخصيآ احب اجربه بعد الميك اب الثقيل واذا حسيت بشرتي تعبانة احس بعدها بتنظيف عميق وتستفيد البشرة بعده من مستحضرات العناية. 

الجهاز يحتاج شحن بعد ٣٠ مرة من الاستخدام. 
لكن في البداية اول ماتشترينه خليه يشحن لمدة ٢٤ ساعة وبعدها بيكفيك لمدة شهر من دون شحن ، مناسب للإستخدام في الشور وسهل التنقل. 

وهذي صورة توضح الفرق بين تنظيف البشرة بشكل عادي وبين تنظيفها باستخدام الكلاراسونيك 

الجهاز موجود في سيفورا، سعره حوالي ٧٥٠ 
لكن برأيي اعتبره من أساسيات العناية بالبشرة ومن الأشياء اللي راح تفرق بشرتك معاها. 

هذا فيديو توضيحي لإستخدام الجهاز 


هذا كان بوست اليوم اتمنى تكونون استفدتوا :) 
واللي عندها أي استفسار تكتب لي بالكومنتس 

اشوفكم في بوست جديد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق