الأحد، 1 نوفمبر 2015

تجربتي مع ماسك الطين الهندي من آي هيرب

السلام عليكم
كيف حالكم بنات.. 

اليوم حبيت اكتب عن واحد من الماسكات اللي جربتها الفترة الأخيرة، اشتهر كثير واكيد أغلبكم يعرفه. 



ماسك الطين الهندي من موقع آي هيرب. 
مذكور على علبته انه اقوى ماسك علاجي للوجه بالعالم ومنظف عميق للمسامات، 
الطين المستخدم في القناع مصنوع من كالسيوم البنتونيت الطبيعي مئة بالمئة، وهذي المادة غنية بالكالسيوم والحديد والصوديوم وبالتالي آمن على البشرة لأن مكوناته طبيعية. 

فوائده: مثل ماذكر على العلبة والموقع انه منظف عميق المسامات، يمتص الدهون والترسبات من داخل المسامات ويشدها وينقيها، مذكور أيضآ انه يستخدم لعلاج البثور وحب الشباب، علاج تشققات القدمين، تضميد الركب، وعلاج لسعات الحشرات. 



شكله مثل ماصورت لكم يكون بودرة لونها يميل للأخضر. 

طريقة استخدامه:
مذكور في الموقع انه يخلط مع خل التفاح العضوي ويدهن به الوجه، لكن انا شخصيآ حسيت الخل قوي على الوجه وماجربته، حطيت ملعقتين من الماسك مع شوي موية فاترة لحد مايتكون مثل العجين واحطه على الوجه، أخليه لحد ماينشف واغسله بموية باردة.

تجربتي معاه لاحظت انه لما ينشف مثل كل ماسكات الطين يشد الوجه كثير بس خليه من عشر دقايق الى ربع ساعة وغسليه. بعد ماغسلته حسيت كأني مسوية فيشال من إحساس النظافة لأن البشرة مشدودة وملمسها أنعم والمسامات مشدودة أكثر، رأيي الشخصي انه من أفضل ماسكات الطين اللي جربتها وأنا جربت كثير منها اللي يعتبر سعرها غالي ومنها المعقولة، سعره رخيص مقارنة بكمية المنتج وجودته، لكن عيبه الوحيد بنظري ان إزالته صعبة فالأفضل تحطينه قبل الشاور وتغسلينه وبعدها تحطين كريمك المرطب.

وطبعآ يفرق عن ماسك الشوكلاته اللي كتبت عنه في بوست سابق لأن هذا اقوى على البشرة ويعتبر منظف عميق عشان كذا أنصح ماتكثرون منه مرة بالأسبوع كافية، بينما ماسك الشوكلاته اشوفه لطيف على البشرة ويرطبها.  

حاولت اطلبه من موقع آي هيرب لكن دايم يكون اوت اوف ستك، ف طلبته من هذا الحساب @pick_your_beauty_thing . 

 أتمنى يكون الموضوع مفيد لكم ولاتنسوون تشتركون بالمدونة .

أشوفكم على خير :)  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق