الخميس، 30 يوليو 2015

Bobbi Brown products ريفيو عن بعض منتجات بوبي براون

مساء الخير، 

اليوم بتكلم عن منتجات في المكياج جربتها في الفترة الأخيرة وحبيتها، المنتجات من ماركة بوبي براون اللي اعتبرها ماخذت حقها عندنا ومو منتشرة كثير. 



في البداية من هي بوبي براون؟ 
بوبي براون امرأة أمريكية تخرجت من كلية ايمرسون في تخصص الماكياج المسرحي، وانتقلت الى نيويورك بداية الثمانينات وانتشرت أول صور لمكياجها على العارضات في مجلة glamour. وبدت تشتهر في المجلات حتى بداية التسعينات أنتجت اول منتجات للشفايف بإسمها وبعدها كانت اول من ينتج foundation stick أو كريم الأساس اللي يكون على شكل إصبع، وفي عام 1994 ظهرت في برنامج أوبرا وبدت مبيعاتها تشتهر وتزيد، وأصدرت لها عدة كتب وفي 2002 افتتحت أول محل لمستحضرات التجميل الخاصة لها في مدينة نيويورك وصارت براند معروفة في عالم الميك اب، يمكن كل هالكلام خارج موضوع البوست لكن شدتني قصة نجاحها وأعجبت بها وحبيت أشارككم إياها في هذا البوست. 

نجي للمنتجات اللي جربتها وعجبتني، قبل كم سنة شريت عدة منتجات من المحل لكن ماحسيت انها عجبتني كثير أو ماناسبتني يمكن لأني مااخترت صح، وقبل كم شهر مريت المحل وشريت منتجات جديدة وحسيت اني هالمرة اخترت صح فقلت اشارككم. 


أول شي الكوريكتر يجي في علبة لحاله مع مراية ويجي بعدة درجات، وظيفة الكوريكتر ينحط قبل الكونسيلر للي هالاتهم غامقة عشان يلغي السواد، الأفضل يكون على لون خوخي او بيتش، انا عجبني وصرت استخدمه دايم قبل الكونسيلر لأن هالاتي غامقة وأفضله على كوركتر ماك، درجتي bisque.




بعدها باليت الكونسيلر والبودرة حقته، العلبة فيها كونسيلر وبودرة للتثبيت، الكونسيلر حلوة تغطيته من متوسطة الى ثقيلة والبودرة خفيفة، احب استخدمهم بالبيوتي بلندر. 


وبعدها بودرة الوجه، عندهم نوعين من البودرة: وحدة تغطيتها ثقيلة وممكن تحل محل الفاونديشن، والثانية تغطيتها خفيفة تستخدم لتثبيت الفاونديشن وتخفيف الدهون، قبت للبائعة نوع بشرتي ونصحتني بالثلنية وأخذتها وفعلآ بدون مبالغة اعتبرها أفضل بودرة جربتها خفيفة وماتبين مغبرة على الوجه، درجتي في الكونسيلر والبودرة warm natural.


وآخر شي اتوقع هو أكثر شي مشهور عندهم وهو كريم العيون وله نوعين بعد: كريم خفيف اسمه repair eye cream، والثاني النوع الأثقل منه والمكثف extra repair cream. من اسمه يعتبر كريم ثقيل وترطيبه قوي للمنطقة، عشان كذا اذا كنت بستخدمه قبل الميك اب احطه وأخليه فترة قبل ابدا عشان تتشربه البشرة. 

بالنسبة للأسعار مااذكرها لأني شاريتها قبل فترة من دبي، فروعهم في الرياض بنوراما مول ومجمع المملكة.

وهذا كان ريفيو بسيط عن منتجات بوبي براون اتمنى إني عطيتكم فكرة عنها اذا حابيت تشترون شي من المحل. 

أشوفكم في بوست جديد :) 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق